منتدى الشيخ المغربي ابو شعيب لجلب الحبيب
مرحبا بك زائرنا الكريم ادا لم تكن مسجلا في المنتدى ندعوك الى التسجيل في أقرب وقت كي تحيد بجميع أسرار المنتدى
الشيخ المغربي التيجاني لفك السحر وجلب الحبيب ووضع القبول وجلب الرزق 00212648150950
moulay.naajam@hotmail.com
الشيخ المغربي أبوا شعيب يدعوكم الى الالتحاق بالمنتدى كي تصبحون عضوا فيه مرحبا بكم يمكن لكم كتابة المواضيع كيف شأتم
يمكنكم وضع أسئلتكم واستفساراتكم على هدا المنتدى فهو نافدة للنقاش حول جميع المواضيع تريدون ونتمنى لكم التوفيق والفلاح من أراد الكشف عن حاله من المس أو السحر أو عمل قبول أو غير ذالك فليتصل على الرقم 00212645873131


الشيخ المغربي لجلب الحبيب 00212622600276 علاج ألمس - فك السحر - ابطال السحر - علاج السحر - السحر - عالم الجن
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
00212648150950 رقم الشيخ المغربي ابو شعيب لجلب السحر وإبطاله وجلب الحبيب والغائب وعلاج الصرع والربط وجلب الرزق ووضع القبول ولتزويج العانس ................, للتواصل عبر الإيميل مباشرة مع الشيخ moulay.naajam@hotmail.com
مرحبا بكم في منتدي االروحانيات للشيخ المغربي لجلب الحبيب خلال 3 ايام مملكة الشيخ المغربي التيجاني للروحانيات لعلاج السحر وجلبه وعلاج الصرع والربط وجميع الامراض المستعصية 00212648150950 molay.naajam@hotmail.com
مرحبا بكم في منتدي االروحانيات للشيخ المغربي لجلب الحبيب خلال 3 ايام مملكة الشيخ المغربي التيجاني للروحانيات لعلاج السحر وجلبه وعلاج الصرع والربط وجميع الامراض المستعصية 00212648150950 molay.naajam@hotmail.com

شاطر | 
 

  اسرع طريقة لتخسيس البطن بعد الولادة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام الرويشد



عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 30/07/2015

مُساهمةموضوع: اسرع طريقة لتخسيس البطن بعد الولادة   الأحد أغسطس 09, 2015 10:51 am

اسرع طريقة لتخسيس البطن بعد الولادة: فقدان الوزن بعد الولادة هو في طليعة عقول كثير من الأمهات الجدد. تريد جسمك بعد الولادة يعود في أسرع وقت ممكن. بينما كنت سوف تفقد مما لا شك فيه عدة جنيه بعد الأيام القليلة الأولى، من المهم أن نتذكر أن كنت لا تزال الشفاء. بعد فترة وجيزة التسليم ليست الوقت المناسب لمحاولة جاهدة لانقاص وزنه. ومع ذلك، هناك بالتأكيد من الأشياء التي يمكنك القيام به لوضع نفسك على الطريق الصحيح لانقاص البطن بعد الولادة. فقط لا تنس أن تأخذ الرعاية من كل من نفسك وطفلك.


الانتظار حتى الطبيب يمنحك موافق لممارسة الرياضة. سواء كنت قد الولادة المهبلية أو القيصرية، وجسمك يحتاج الى وقت للشفاء. إذا كنت تشعر تصل إلى ذلك، كنت قد تكون قادرة على القيام ببعض الضوء المشي بضعة أيام بعد الولادة، ولكن انتظر حتى يقول الطبيب أنه موافق على القيام بأي نوع من ممارسة التمارين الرياضية. إيلاء الاهتمام لجسمك. إذا كان يبدأ لتؤذي، كنت تفعل أكثر من اللازم. بداية بطيئة والعمل طريقك.

استخدام الموجات ضغط المعدة. فرقة ضغط المعدة يلتف بإحكام معدتك. يمكن أن تساعدك على طرد الدم وضغط عضلات بطنك لمساعدتها على استعادة شكلها الأصلي. كما يساعدك لدعم الأساسية الخاصة بك، وهو أمر مهم لعقد طفلك.




أكل الأطعمة الصحية للحفاظ على قوتك. كنت بحاجة إلى الطاقة، ويجب أن ننظر إلى الأطعمة الصحية لاستعادة قوتك. في محاولة لتجنب الأطعمة التي تحتوي على نسب مرتفعة من الملح، لأن ذلك قد يسبب لك لاستعادة المياه، والنفخ بطنك.

تأكد من أنك تأكل ما يكفي إذا كنت ترضعين من الثدي. الأمهات المرضعات بحاجة إلى 500 سعرة حرارية إضافية في اليوم لإطعام أطفالهن. إذا كنت تحد سعراتك الحرارية بحيث كنت لا تحصل على هذه السعرات الحرارية الزائدة، وجسمك سوف لا يفرج عن الوزن الزائد في المعدة وفي كل مكان آخر. الأولوية الأولى جسمك هو لتغذية الطفل. إذا كان جسمك يعتقد أنه لن يحصل التغذية كافية لتغذية الطفل، وسوف نحتفظ في مخازن الدهون فيها.


شرب الكثير من الماء للحفاظ على نفسك المائية. على الرغم من انها الحدس، والبقاء رطب فعلا يساعدك على انقاص وزنه ماء. بعض من وزنك الزائد والبطن ربما يرجع إلى وزن الماء، وبحلول البقاء رطب، عليك أن تكون قادرا على التخلص منه.

يتمتع طفلك. لا تقلق كثيرا حول فقدان الوزن خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد الولادة. سوف يأتي من وزنك تدريجيا على مدار السنة، ولكن سوف يكون طفلك فقط هذا صغيرة لفترة قصيرة. تأكد من أن تأخذ من الوقت للاستمتاع وصول الجديد.

يمكن ممارسة قبل أن تلتئم جسمك بالكامل يسبب المزيد من الضرر. حتى ولو كنت ترغب في الحصول على جسمك مرة أخرى، يجب عليك الانتظار حتى يقول الطبيب أن جسمك هو على استعداد لذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسرع طريقة لتخسيس البطن بعد الولادة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ المغربي ابو شعيب لجلب الحبيب :: العلاج بواسطة الأعشاب الطبية-
انتقل الى: