منتدى الشيخ المغربي ابو شعيب لجلب الحبيب
مرحبا بك زائرنا الكريم ادا لم تكن مسجلا في المنتدى ندعوك الى التسجيل في أقرب وقت كي تحيد بجميع أسرار المنتدى
الشيخ المغربي التيجاني لفك السحر وجلب الحبيب ووضع القبول وجلب الرزق 00212648150950
moulay.naajam@hotmail.com
الشيخ المغربي أبوا شعيب يدعوكم الى الالتحاق بالمنتدى كي تصبحون عضوا فيه مرحبا بكم يمكن لكم كتابة المواضيع كيف شأتم
يمكنكم وضع أسئلتكم واستفساراتكم على هدا المنتدى فهو نافدة للنقاش حول جميع المواضيع تريدون ونتمنى لكم التوفيق والفلاح من أراد الكشف عن حاله من المس أو السحر أو عمل قبول أو غير ذالك فليتصل على الرقم 00212645873131


الشيخ المغربي لجلب الحبيب 00212622600276 علاج ألمس - فك السحر - ابطال السحر - علاج السحر - السحر - عالم الجن
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
00212648150950 رقم الشيخ المغربي ابو شعيب لجلب السحر وإبطاله وجلب الحبيب والغائب وعلاج الصرع والربط وجلب الرزق ووضع القبول ولتزويج العانس ................, للتواصل عبر الإيميل مباشرة مع الشيخ moulay.naajam@hotmail.com
مرحبا بكم في منتدي االروحانيات للشيخ المغربي لجلب الحبيب خلال 3 ايام مملكة الشيخ المغربي التيجاني للروحانيات لعلاج السحر وجلبه وعلاج الصرع والربط وجميع الامراض المستعصية 00212648150950 molay.naajam@hotmail.com
مرحبا بكم في منتدي االروحانيات للشيخ المغربي لجلب الحبيب خلال 3 ايام مملكة الشيخ المغربي التيجاني للروحانيات لعلاج السحر وجلبه وعلاج الصرع والربط وجميع الامراض المستعصية 00212648150950 molay.naajam@hotmail.com

شاطر | 
 

 مرض التيفود وعلاجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام الرويشد



عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 30/07/2015

مُساهمةموضوع: مرض التيفود وعلاجة   الأحد أغسطس 09, 2015 10:47 am

مرض التيفود وعلاجة

حمى التيفوئيد هو مرض الذي كان أكثر شيوعا بدرجة كبيرة قبل قرن من الزمان. منذ ذلك الحين تم تطوير اللقاحات والمضادات الحيوية التي يمكن إما منعها تماما أو علاج هذا المرض في أقل من يومين. هذه العلاجات هي بالتأكيد شيء جيد، وحمى التيفوئيد هو مرض الشديد الذي يجلب معه ارتفاع في درجة الحرارة وأعراض تشبه الانفلونزا، بما في ذلك التعب، آلام الجسم، الغثيان والإسهال. على الرغم من أن هذا المرض نادر الحدوث، لا يزال الناس يمرضون لذلك، وخاصة إذا كانت تستهلك الأغذية الملوثة أو الماء الذي يحتوي على بكتيريا السالمونيلا التيفية ودعا. لحسن الحظ، إذا كنت من أي وقت مضى التعاقد حمى التيفوئيد، فرصك للقيد الحياة مرتفعة إذا كنت تقوم مسار العمل التالي.

جدولة الزيارة مع طبيبك إذا كنت تعاني من الأعراض التالية: آلام المعدة، والصداع، والإسهال، وخفض الشهية، والتهاب الشعب الهوائية، والتعب والأوجاع والآلام العامة في جميع أنحاء الجسم. بالإضافة إلى ذلك، واحدة من أهم الخصائص المميزة لحمى التيفوئيد هو درجة حرارة مرتفعة من 103 درجة أو أكثر.

الخضوع لاختبار البراز في مكتب الطبيب. طبيبك سوف يكون لكم توفير عينة البراز لذلك المختبر يمكن الكشف عن وجود السالمونيلا التيفية البكتيريا باستخدام ثقافة البراز. هذا هو السبيل الأكثر حاسمة للكشف عن حمى التيفوئيد.

الانضمام إلى خطة العلاج طبيبك. عادة، طبيبك سوف يكون لك المستشفى حتى تتمكن من الحصول العلاج بالمضادات الحيوية. لا تستطيع الرد على الجرعة الأولى من antiobiotics، وبالتالي فإن الطبيب إما زيادة الجرعة أو تدير antiobiotic جديدة.

البقاء في المستشفى، وحتى لو كنت تشعر بتحسن بعد الأيام القليلة الأولى من تلقي الدواء. ويمكن ان يستغرق فترة تصل الى ستة أسابيع للمريض على التعافي من حمى التيفوئيد.


تستهلك نظام غذائي السائل أثناء وجودك في المستشفى. عصير الفواكه الطبيعية، على وجه الخصوص، هو مشروب جيد لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز جهاز المناعة ومساعدته على محاربة المرض.

يأكل أساسا من الفواكه والخضروات الطازجة وشرب الكثير من الماء أثناء متابعة لاسترداد (حتى بعد خروجك من المستشفى).

نصائح
أن ندرك أن العديد من المرضى لا تزال تواجه تفجر صغيرة من حمى التيفوئيد، حتى بعد يخضعون للعلاج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرض التيفود وعلاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ المغربي ابو شعيب لجلب الحبيب :: العلاج بواسطة الأعشاب الطبية-
انتقل الى: